الرئيسية » اخبار التعليم » التعليم تكذب «شاومينج»: امتحان «عربي» الثانوية المسرب «فشنك»
وزارة التربية والتعليم

التعليم تكذب «شاومينج»: امتحان «عربي» الثانوية المسرب «فشنك»



فت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، صحة ما نُشِرَ على مواقع التواصل الاجتماعي على أنه نسخة من امتحان «اللغة العربية» للثانوية العامة للعام الحالي، مؤكدًا أنه ليس الامتحان الأصلي.

وأكدت الوزارة أن صفحة «شاومينج» تنشر أوراق امتحانات غير صحيحة، موضحة أنها تستهدف إثارة الرأي العام، وإشاعة البلبلة، والإضرار بالصالح العام ومستقبل أبنائنا الطلاب.

من جهته، أكد الدكتور رضا حجازي، رئيس قطاع التعليم العام، ورئيس عام امتحان الثانوية العامة، أن غرفة العمليات المركزية تتولى القيام بتتبع الروابط الإلكترونية الخاصة بتلك المواقع، بالتنسيق والتعاون مع الجهات الأمنية المعنية، لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال القائمين على إدارتها ومن يتعامل معها.

وتُهيب وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بأولياء الأمور، والطلاب المتقدمين لأداء امتحان شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2017/2016، عدم الانسياق وراء ما يتم نشره على بعض مواقع التواصل الاجتماعي، ويتم تداوله على أنه نسخة من امتحانات الثانوية العامة للعام الحالي.



تعليق واحد

  1. تنعيم رمضان

    ال حصل فى اللجان النهاردة ده عدم نظام ومهزلة لان احنا المفروض نأخذ الورقة فى الوقت بالتحديد مش متأخر لان الامتحان علوم وقت هو بسيط وحلو بس عايز وقت
    والله حرام بجد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Follow @alemte7an